Botola Official Facebook Page

0
أكد والد الشاب الذى رمى نفسه من أعلى برج القاهرة أمس، لرجال الأمن بالقاهرة أن ابنه لم يكن يعانى أى أمراض نفسية أو عصبية وأنه كان فى زيارة لأحد أقاربه بالقاهرة وأن أحواله المعيشية لم تكن سيئة. وأضاف ودموعه تنهمر على خديه، أنه شاب عادى كان يعمل حلاقا ويمتلك محل بمنطقة أبشواى ومتزوج وله ثلاثة أبناء أكبرهم يبلغ من العمر أربعة أعوام وكان يعيش حياة هادئة ولم يذكر أنه قد ألمت به مشكلة فى الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن حياتهم كانت مستقرة عموما.

كانت أجهزة الأمن قد استدعت والد المتوفى عقب الحادث بعد أن تم الاتصال بشقيقته من خلال هاتفه المحمول. وقد استمعت إلى أقوالهم فى محاولة لمعرفة سبب الواقعة. وتم نقل الجثة إلى المشرحة بينما أشارت التحريات إلى إمكانية انزلاق رجلى المتوفى من أعلى البرج فسقط على الأرض وتحطمت عظامه تماما.

بداية الواقعة عندما حضر الضحيةإلى برج القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح أمس وحصل على تذكرة الدخول وصعد إلى الطابق الأخير من البرج ولم يكن معه أحد ثم فوجئ العاملون بالبرج به يقفز فجأة.

تبين من تحريات اللواء جمال سعيد مساعد فرقة غرب القاهرة أن الشاب يدعى محمد عبدالتواب (32 سنة) ومقيم بقرية قصر رياض بمركز أبشواى بالفيوم وحاصل على دبلوم صناعى قسم كهرباء ومتزوج. كما انتقل إلى مكان الحادث العميد هانى جرجس مأمور قسم شرطة قصر النيل للإشراف على نقل الجثة إلى المشرحة. وانتقلت قوات الدفاع المدنى بإشراف اللواء عبدالعزيز توفيق. وكشفت المعاينة الأولية تهشم جثمان الرجل، حيث سقط الشاب أمام مدخل البرج ليصاب العاملون ومرتادو البرج بحالة من الفزع.

Post a Comment

 
Top