Botola Official Facebook Page

0
ياســـمين بدوي:- ردًا على تأكيدات "جمال العربي" وزير التربية والتعليم، و"سعيد عمارة " وكيل أول الوزارة بالقاهرة بالأمس على استقرار الحالة التعليمية بالمدارس وعدم ورود أي أنباء عن وجود أي احتجاجات أو أي إضرابات من فعاليات العصيان المدني بالمدارس.

أفادت مديرية التربية والتعليم بالجيزة بخروج بعض الطلاب أمس الأحد من مدرستي الأورمان الثانوية بنين والأورمان التجريبية المشتركة في اتجاه ميدان التحرير، بسبب مرور مسيرة لبعض طلاب كلية دار العلوم جامعة القاهرة أمام المدرستين، وعاد الطلاب إلى مدارسهم.


وفى القاهرة ، أكدت مصادر بمديرية التربية و التعليم أنه تجمهر حوالي 20 طالباً، خارج مدرسة عاطف بركات التجريبية بالمنيل، وحوالى40 طالباً بمدرسة أحمد حلمي التجريبية، خارج المدرسة وتم صرفهم بعد الاتصال بأولياء أمورهم لتقديم النصح والإرشاد.

وبمحافظة أسوان،أكدت مصادر بمديرية التربية و التعليم تجمهر عدد 30 طالباً بفناء مدرسة محمد مكاوي يعقوب التجريبية للغات، حاملين لافتات تنادى بتسليم السلطة للمدنيين.

جدير بالذكر أن كل هذه الأنباء وزارة التربية و التعليم على علم بها منذ أمس الأحد ، ولكن الوزارة رفضت التصريح بها بالأمس عند سؤالها ، و لكن بعد أن كشفت وسائل الاعلام بالأمس حقيقة انتفاضة بعض الطلاب في مسيرات بالأمس للمطالبة بإسقاط حكم العسكر يبدو أن الوزارة شعرت بالإحراج واضطرت لإعلان كل ما حدث للصحفيين اليوم!.

Post a Comment

 
Top