Botola Official Facebook Page

0
رفضت القوات المسلحة الضغوط والتحذيرات والتهديدات الأمريكية لمصر بسبب قضية منظمات المجتمع المدني والتي وصلت إلى التهديد بقطع المعونة العسكرية والاقتصادية الأمريكية لمصر.

قال "أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة" بصفحة المجلس على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:


1 – إن مصر بتاريخها وشعبها وثورتها لا يمكن الضغط عليها أو ابتزازها.
2 – إن العلاقات الدولية لمصر سواء مع الولايات المتحدة أو مع غيرها يحكمها أمر واحد فقط هو المصالح المشتركة للطرفين، وأن مصر لا تخضع لهيمنة أحد، ولنا في التاريخ البعيد والقريب المثل والعظة، ولن تخرج مصر إلا منتصرة.
3 – إن قضية هذه المنظمات بين يدي القضاء المصري العظيم الذي سيحترم الجميع كلمته الأخيرة بعد استكمال التحقيقات.
4 – إن الأدلة التي أُعلن عنها خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته وزارة العدل اليوم أظهرت العديد من الحقائق، ولعل أخطرها هو العثور على خرائط تقسيم مصر وما خفي كان أعظم.
5 – إن المبالغ المالية التي تم ضخها في مصر لإثارة الفوضى هي أرقام لا يُمكن تحديدها حتى الآن رغم تصريحات بعض كبار السياسيين أمثال الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد الجديد بأنه تم ضخ أكثر من (300) مليون دولار لإشاعة الفوضى في مصر.

وأضاف الأدمن أنه لن يبني مصر ويدعم اقتصادها إلا سواعد المصريين، والعمل الجاد في كل قطاعات الدولة، وإعادة الأمن والاستقرار، ولذلك بدأت القوات المسلحة إعادة الانتشار مرة أخرى في جميع أنحاء الجمهورية لمساعدة وزارة الداخلية في مهامها، وأكد أن نهاية أعمال الفوضى والبلطجة باتت قريبة.

Post a Comment

 
Top