Botola Official Facebook Page

0

بدأ المستشار مجدي الديب المحامي الأول لنيابات الإسماعيلية الاستماع لأقوال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وخمسة من مشجعي النادي في أحداث مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي والتي أسفرت عن سقوط 71 قتيلا 
وبدأت التحقيقات بنيابة استئناف الإسماعيلية داخل مجمع المحاكم وسط سرية تامة وحراسة أمنية مشددة , وقالت مصادر قضائية أن التحقيقات تتم مع عبد الحفيظ والمشجعين على سبيل الشهادة ولم توجه إليهم أي اتهامات .
وأضافت انه من المتوقع أن تشهد الساعات القليلة القادمة الاستماع لشهادة  حسام غالي وشريف إكرامي وشريف عبد الفضيل والدكتور إيهاب علي طبيب الفريق .
وتوافد على مجمع محاكم الإسماعيلية العشرات من التراس النادي الإسماعيلي لتقديم واجب العزاء ومساندة ألتراس النادي الأهلي والتعبير عن حزنهم لما حدث ببورسعيد.  
وكان  المستشار مجدي الديب المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية استمع مساء أول أمس وعلى مدار  14ساعة متواصلة من التحقيقات الى اقوال فهيم عمر حكم مباراة المصري البورسعيدي والأهلي والتي شهدت أحداثا دامية قتل فيها 71 مشجعا .
وتم استجواب حكام المباراة حول الأجواء التي تمت فيها وأسباب عدم إلغائها بعد الإدراك  بوجود توتر بين الجماهير.
ومن المنتظر أن تجرى التحقيقات بمجمع محاكم الإسماعيلية خلال الأيام القادمة مع عدد من الذين تم إلقاء القبض عليهم مؤخرا على خلفية أحداث المباراة, وفرضت أجهزة الأمن بالإسماعيلية إجراءات تأمينية مشددة على مبنى المجمع أثناء التحقيقات .

Post a Comment

 
Top