Botola Official Facebook Page

0

بحضور المدير الإدارى لفريق الهلال السودانى إلى نادى الزمالك أول من أمس وطلب لعب مباراة ودية بين فريقه ونادى الزمالك لصالح شهداء الأهلى الذبن راحوا ضحية مذبحة استاد بورسعيد، وافق حسن شحاته المدير الفنى للفريق الابيض على إقامة المباراة فى ظل سعى القلعة البيضاء لمساعدة أسر الشهداء وجمع تبرعات لهم، وفي الوقت نفسه يعد استعدادا جيد قبل لقاء يانج إفريكانز فى دور الـ64 لدورى أبطال إفريقيا بعد أن تم تأجيل الدورى لأجل غير مسمى.
الفريق الابيض سيطير الى الخرطوم السبت القادم على ان يواجه الهلال السودانى يوم 13 فبراير على ان يغادر السودان 15 فبراير متوجها الى تنزانيا لمواجهه يانج افريكانز 18 من الشهر الجارى.  
من ناحية أخرى طلب أحمد حسام (ميدو) مهاجم الزمالك اسبوع جديد لبرنامجه التأهيلى الذى دخل اسبوعه الثالث مع خبيرالتأهيل الانجليزى خصوصا وأن اللاعب لم يستعد فورمة المباريات بشكل كامل علاوة على ان فترة توقف النشاط الرياضى فى مصر ستعطى اللاعب فرصة للعودة لمستواه.
ويخوض ميدو برنامجه التأهيلى مقسم بين صالة جيمانزيوم والتدريب فى احد الاندية الرياضية.
فى الوقت نفسه قرر الجهاز الفنى زيادة الجرعة التدريبية لعمرو زكى مهاجم الفريق ليخوض اللاعب تدريبات اضافية عن تدريبات الفريق قبل موعد المران الجماعى بساعتين لتجهيز اللاعب قبل مواجهة يانج افريكانز.  

Post a Comment

 
Top