Botola Official Facebook Page

0
تختم مباريات اليوم الأول من الجولة السادسة عشرة للدورى الممتاز بلقاء فريقي إنبى والزمالك المقررة إقامته فى السابعة والربع مساء اليوم الجمعة باستاد المقاولون العرب.

يدخل الزمالك اللقاء وهو فى المركز الثالث برصيد 32 نقطة من 13 مباراة أما إنبى فيدخل المباراة وهو فى المركز التاسع برصيد 18 نقطة من 14 مباراة.

يذكر أن الزمالك كان قد فاز فى لقائه الأخيرعلى الداخلية بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدورى الممتاز بينما خسر إنبى من المصرى بهدف نظيف فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء .

 يأمل حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك فى استمرار نغمة الانتصارات وملاحقة الأهلى وحرس الحدود.. حيث أكد فى  تصريحاته قبل المباراة أنه سيخوض المباراة من أجل حصد نقاطها الثلاث فقط والحفاظ على حظوظ الفريق فى المنافسة على لقب الدورى للموسم الحالى.

كان شحاتة الذى يعتمد على طريقة 4-4-2  قد جهز مفاجأة لحسام البدرى المدير الفنى لإنبى بضم الكاميرونى أليكسيس موندومو لقائمة الزمالك الأساسية لمبارة اليوم فى محاولة منه لامتلاك منطقة المناورات فى محاولة لتعويض غياب إبراهيم صلاح الذى حصل على الطرد فى مباراة الداخلية الأخيرة فيما استبعد الثنائى عمرو زكى وحازم إمام بارغم من تألقهما فى تدريبات الفريق استعداداً للمباراة كنوع من القرارات التأديبية.

وقد ضم حسن شحاته لقائمة الزمالك أمام إنبى 20 لاعبا هم: عبد الواحد السيد ومحمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى، ومحمود فتح الله وهانى سعيد وصلاح سليمان ومحمد عبد الشافى وكريم الحسن وصبرى رحيل وأحمد سمير، وعمر جابر وأحمد توفيق ونور السيد وإسلام عوض وموندومو وشيكابالا وأحمد حسن، ورزاق وقطة وجعفر ومحمد إبراهيم.

على الجانب الآخر، أكد حسام البدرى المديرالفنى لإنبى أن مباراة اليوم أمام الزمالك هى الاختبار الحقيقى للفريق تحت قيادته، كونها إعادة لمواجهة نهائى الكأس فى الموسم الماضى والتى انتهت بفوز إنبى مقابل هدف.

يسعى البدرى إلى استغلال حالة الانتعاش التى يمر بها أحمد رءوف مهاجم الفريق الذى يتربع على قمة هدافى الدورى.. بالإضافة لإمكانية ظهور ديارا بمستوى متميز مع الفريق بعدما تم استبعاده من مباراة المصرى الماضية لعدم جاهزيته.

يذكر أن الزمالك وإنبي كانا قد تواجه الموسم الماضى مرتين: فاز إنبي فى اللقاء الأول 3-1 باستاد المقاولون العرب فى الدور الأول، بينما كان التعادل السلبي سيد الموقف بين الفريقين فى الدور الثانى باستاد القاهرة الدولى.

Post a Comment

 
Top