Botola Official Facebook Page

0
قامت محافظة القاهرة بإرسال خمس عربات لنقل المياه إلى ميدان التحرير بهدف سد مشكلة نقص المياه فى المرافق العامة بهدف التيسير على المتواجدين. 
 
وتبلغ حمولات عربات المياه الوافدة للميدان، بواقع 10 أمتار مربع وتتمركز بالقرب من جامع عمر مكرم على مدار اليوم، للحد من نقص المياه فى المساجد والعمل مع المرافق الأخرى. 
 
وكان الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم قد وجه رسالة إلى محافظة القاهرة بسرعة حل مشكلة انقطاع المياه عن المسجد أثناء الصلوات. 
 
وعلى صعيد آخر، حرص عدد من الباعة الجائلين بميدان التحرير على استغلال مشاركة التيار الإسلامى فى مليونية (العزة والكرامة) اليوم حيث قاموا بعرض كمية كبير من الملابس السترات والميداليات والأعلام التى تحمل شعار حزبى الحرية والعدالة والنور. 
وقام الباعة الجائلون بالتمركز بنهاية كوبرى قصر النيل ليكونوا بالقرب من منصة الإخوان المسلمين وتلقى بضاعتهم الرواج المطلوب" وتراوحت أسعار السترات والميداليات والأعلام ما بين 10 و25 جنيها . 
 
من جهة أخرى، قام أحد المتظاهرين بميدان التحرير بصنع دمية على شكل الرئيس السابق حسنى مبارك ووضعها على نقالة يعلوها لافتة مكتوبا عليها (نهاية فرعون)، وقام والعديد من المتظاهرين بحملها فى مسيرة طافت الميدان.

Post a Comment

 
Top