Botola Official Facebook Page

0
وسط حراسة أمنية مشددة، ضمت 4 مدرعات و12 سيارة شرطة و3 مصفحات تحت قيادة العميد أحمد عبد الغفار مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الأقصر، تم نقل ياسر الحمبولى خط الصعيد إلى سجن قنا العمومى لاستكمال فترة عقوبته.


وكان ياسر الحمبولى، هرب من سجن قنا العمومى، فى أحداث ثورة 25 يناير، حيث كان يقضى عقوبة السجن ثلاث سنوات، فى قضية حيازة مخدرات، على أن تباشر النيابة تحقيقاتها فى الاتهامات التى ارتكبها بعد هروبه فى وقت لاحق.

ومن ناحية أخرى توجهت قوة من مباحث الأقصر إلى مدينة الزينية شمال الأقصر مسقط رأس ياسر الحمبولى خط الصعيد، لاستعادة آخر سيارة سرقها الحمبولى منذ أيام، إذ أرشد خط الصعيد عن مخبأ السيارات المسروقة داخل زراعات القصب بمنطقة الزينية قبلى، قبيل ترحيله إلى سجن قنا العمومى، وأمر اللواء أحمد ضيف صقر مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر بتشكيل قوة من المباحث بقيادة العميد زكريا عباس رئيس المباحث الجنائية، الذى انتقل على رأس قوة المباحث وتمكنوا من استعادة سيارة مسروقة من وسط زراعات القصب.


يذكر أن أجهزة الأمن بالأقصر بالتنسيق مع إدارة الأمن العام، تمكنت صباح أمس الخميس من القبض على ياسر الحمبولى، المعروف إعلاميا بخط الصعيد، بعد عام من هروبه من السجن، فى أحد المنازل بجوار معبد الكرنك.

Post a Comment

 
Top