Botola Official Facebook Page

0
نشبت مشاجرات بالصواعق الكهربائية والعصا والشوم بين شباب جماعة "الإخوان المسلمين" وشباب المنصورة "المستقلين" بميدان الثورة على خلفية محاولة كل طرف السيطرة على المنصة والاستئثار بالهتافات باستخدام مكبرات صوت.

كان عدد من الشباب المستقلين وشباب آخرين ينتمون إلى بعض الحركات السياسية يقدر عددهم بالمئات يتواجدون بميدان الثورة يهتفون ضد المجلس العسكرى مع مطالب بأن الثورة مستمرة وليس هناك أى مجال للاحتفالات بحسب ما ردده البعض بأن جماعة "الإخوان المسلمين" سوف تقوم بتنظيم احتفالات بميدان الثورة بالمنصورة.

وانضم إلى المتظاهرين والد الشهيد محمد جمال سليم الذى أثار حماسة المتظاهرين ورددوا "يا شهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح" وفوجئ المتظاهرون بدخول عدد من شباب جماعة الإخوان وأقاموا "كردونا" حول أحمد محمود خضر عضو ائتلاف شباب الثورة وعضو المكتب التنفيذى لحزب "الحرية والعدالة" الذى قام بالهتاف والتأكيد بأنها ليست احتفالية ولكنها ثورة من خلال مكبرات صوت غطت على صوت المتظاهرين الذين طالبوة بضرورة النزول والتواجد بينهم إلا أن أعضاء الكردون الذى حوله رفضوا ذلك.


وثار الشباب على مجموعة "الإخوان المسلمين" وتعالت الهتافات من الجانبين فى محاولة للسيطرة على "المنصة" أو جعلها منصة واحدة تشمل الجميع فقام الجانبين بالاشتباك وظهرت "صواعق اليكترونية" واشتبك الجانبين وحدثت حالة هرج وكر وفر من الجانبين.


وعاد العديد من الشباب بعد الكر والفر فى الشوارع الجانبية أمام مبنى المحافظة ورددوا "ايد واحدة" فى محاولة للسيطرة على الموقف" ولا تزال الأجواء مشتعلة تحسبا لدخول مسيرة الإخوان المسلمين التى انطلقت من مسجد الجمعية الشرعية بالمنصورة.

Post a Comment

 
Top