Botola Official Facebook Page

0

سارة جميل:- أعلنت حركة «الأغلبية الصامتة.. صوت مصر» في بيان، السبت، مشاركتها في فعاليات الاحتفال بيوم 25 يناير، لـ«الاحتفال بمكتسبات الثورة».
ورفضت الحركة، في بيانها، الدعوات التي وصفتها بـ«غير المسؤولة» التي تدعو إلى «ثورة ثانية»، واعتبرتها «دعوات لفوضى مدمرة تقضي تماما على مكتسبات الثورة الشريفة، والتي قام بها جموع الشعب المصري بمختلف أطيافه» وفقا للبيان.
وأشار البيان إلى أن هذه الدعوات تعد «التفافًا على إرادة الملايين من الشعب المصري، الذين اختاروا من يمثلهم عن طريق صناديق الانتخاب، بالإضافة إلى دعاوى التحريض المستمرة نحو المؤسسة العسكرية، مما يجعل الخاسر من هذه الدعاوى هو الوطن».
وأضاف البيان أن الحركة ستقوم بإرسال وفد من أعضاء محددين للمشاركة في فعاليات ميدان التحرير، وهم من أعضاء لجنة العمل الميداني وبعض قيادات المكتب التنفيذي، وذلك «لأن ميدان التحرير ليس حكراً على أي فصيل سياسي معين»، حسب البيان.
وتوافقت «صوت الأغلبية» حول إقامة الاحتفالية الرئيسية للحركة في شارع «فخري عبد النور» أمام أكاديمية الشرطة بالعباسية، بإقامة منصة، على أن تبدأ من الواحدة ظهراً حتى الخامسة مساءً، بالإضافة إلى احتفالية أخرى ليلية في ميدان العباسية، تبدأ من الخامسة حتى الثامنة مساءً، سيتم خلالها تكريم عدد من أسر شهداء ميدان التحرير والشرطة.
وأكد البيان مشاركة عدد من القوى السياسية والميدانية في تكوين لجان شعبية بمختلف المناطق، وذلك لحماية المنشآت العامة، وشددت الحركة على مشاركة أعضائها في تأمين التليفزيون المصري، ووزارة الدفاع، وذلك «لمواجهة أي سيناريو للتخريب».
ووجهت الحركة نداء «لكل المصريين الشرفاء» بالبعد عن «دعوات التحريض، التي تمس سلامة الوطن».

Post a Comment

 
Top