Botola Official Facebook Page

0

قررت وزارة التربية والتعليم فتح باب التسجيل للتقدم لامتحانات شهادة إتمام الدراسة للدبلومات الفنية بكل التخصصات إلكترونيا – لأول مرة فى تطبيقها للتجربة - أسوة بطلاب الثانوية العامة، ويبلغ عدد الطلاب المتوقع تسجيلهم 507 آلاف طالب .
صرح الدكتور محمود أبو النصر رئيس قطاع التعليم الفني بأنه تقرر فتح باب التسجيل لطلاب الدبلومات الفنية ابتداء من يوم الأربعاء الموافق أول فبراير القادم ، وتم إرسال تعليمات التسجيل الى جميع المديريات التعليمية.
وأشار إلى أن التعليمات تتضمن موعد التسجيل والمراجعة الدقيقة لبيانات الطلاب من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية ( استمارة التلميذ )، وطباعة الأكواد وكلمات السرعن طريق المدرسة وتسليمها للطلاب في سرية تامة، مع توقيع كل طالب على كشف التسليم.
و في سياق متصل، أكد محسن عبد العزيز مدير المعلومات بديوان عام الوزارة أنه تم الانتهاء من إعداد نماذج التقدم والأكواد وكلمات السر الخاصة بكل طلاب التعليم الفني بجميع تخصصاته خلال فترة وجيزة بواسطة العاملين بالإدارة، وتم التنبيه على إدارات وأقسام الإحصاء والمعلومات بالمديريات والإدارات التعليمية بالعمل على حل أية مشكلات قد تواجه المدارس أو الطلاب أثناء عملية التسجيل.
وتم تشكيل فريق دعم فني من العاملين بالإدارة لتلقي أي استفسارات أو شكاوى والعمل على حلها فورا.

Post a Comment

 
Top