Botola Official Facebook Page

0
فى حركة مفاجئة ظهر الكاتب الصحفى ابراهيم عيسي فى بداية برنامجه اليوم مرتدى قناع فانديتا الشهير , حيث قال ابراهيم عيسى ان هذا القناع قد اثار الكثير من الجدل فضلا عن انه منتشر فى ميدان التحرير وعلى وجه الكثير من الثوار , واتشرف بان ارتدى هذا القناع على وجهى .

 

كما قال عيسى ان هذا القناع صار شعارا وقناعا ورمزا وصورة وصوتا لكثير من الشباب المصري, الذى تلقى عدة طعنات منذ ايام قليلة بسبب هذا القناع .

 

حيث تم اتهام الثوار بانهم يرتدون هذا القناع لاخفاء هويتهم حتى يتسنى لهم القيام بعمليات تخربية , و ان القناع يخفى خلفه شيئا بشعا وفظيعا , ولكن هذا الفناع لا يخفى خلفة سوى الثوار الذين يرتدونه ويقدمونه شعارا لهم , زفى نهاية الامر هو مجرد قناع مأخوذ عن فيلم .

 

كما علق عيسى على الاشتباكات بين الاخوان والمتظاهرين قائلا (أن رهان المجلس العسكري فشل في 25 يناير ولا أدري إلى أي مدى سيضحي الإخوان بسمعتهم و بشرعية وجودهم في الميدان وإلى أي مدى سيتدخلون مع جنودهم في الميدان بالتراجع عن حماية المنصات والاستماع للقرآن الكريم .. وأضاف إن الإخوان يوم 25 اعتقدوا أنهم حينما ينزلون للميدان  بعشره آلاف شخص سيحددون أجندته لكنهم تفاجئوا بمليون ونصف , ووقفوا يحتفلون  بينما الكل يهتف يسقط يسقط حكم العسكر )

Post a Comment

 
Top