Botola Official Facebook Page

0
رانيا سيد :- تقدمت الفنانة هند عاكف ببلاغ ضد محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين، تتهمه خلاله بتمزيق لافتات دعايتها الانتخابية في مجلس الشوري .

وهند عاكف أوضحت أنها قد توجهت إلي قسم شرطة منطقة المقطم وذلك بعدما فوجئت بتمزيق دعايتها الانتخابية مؤكدة أنها الأخوان المسلمين وراء القيام بذلك .



هند طالبت في المحضر الذي قامت بتحريره بعدم التعرض لها وخاصة أنها تلقت في الفترة الأخيرة مجموعة من المكالمات تحمل سباب وألفاظ خادشة .

وأشارت إلي انها تعيش حالة نفسية سيئة وذلك بعدما توفيت والدتها منذ عدة أيام ورغم ذلك أصرت على استكمال الانتخابات وخاصة أنها شاهدت ما حدث مع والداتها بالمستشفي خلال فترة مرضها وهو ما زداها حماسا وأصرارا على استكمال الانتخابات حتى تسطيع مساعدة الاخرين .


جدير بالذكر إن الفنانة هند عاكف تخوض المعركة انتخابات مجلس الشوري على رأس قائمه حزب السلام الديمقراطي فى الدائرة الثانية بالقاهرة .



ومنذ دقائق ..فوجئ 5 من صغار الشباب من أنصار الفنانة "هند عاكف" أثناء تعليهم لافتات الدعاية الخاصة بعاكف أمام محل "خير زمان" بمنطقة المقطم..


بتوقف سيارة ماركة "بى إم دبليو"رمادية اللون، وهبط منها رجلان ملتحان يرتديا الجلباب الأبيض، وقاما بترويعهم مهددين بقتلهم إذا قاموا بتعليق أى لافتات تخص هند عاكفا مرشحة مجلس الشورى على قائمة حزب السلام الديمقراطى.


ويقول "محمد.س" 16 سنة طالب أنه فوجئ بالرجلان يهدونه هو وزملائه بالإنصراف عن تعليق لافتات هند عاكف، قائلين بالنص" إمشى يالا إنت وهو.. ومحدش يعلق أى حاجة ..ومتتعبوش نفسكوا لأن كل ده هيتشال بالليل..ولو لاقينا أى حد بيعلق هنقتله".. ويضيف محمد أنه قد ذعر من تهديدات الرجلان وأطلقوا العنان لسيقانهم جرياً خوفاً من الرجلين

Post a Comment

 
Top