Botola Official Facebook Page

0
بسمة مصطفى :- قالت الطبيبة سلمى أبو المجد التي قادت مظاهرة ضد حفل تامر حسني في أمريكا بعد مجزرة بورسعيد وهتفت ” أرفع راسك فوق أنت مصري نزل راسك تحت تامر حسنى” في اتصال هاتفي مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “الحقيقة”: “نحن ضد أي احتفال يحدث في الوقت الذي تمر بيه مصر بأصعب اللحظات فهناك مصريون فقدوا أبصارهم وحياتهم من اجل بلادنا ونحن هنا أصبحنا لا نقوى على متابعه الأخبار بسبب ما يحدث وما يتعرض له المصريون من قتل وسحل وفى نفس الوقت نجد 

مطرب مصري جاى يغنى ويفرح”
 
وأشارت إلى إن الفنان المصري يجب ألا يتجاهل أحزان ودموع المصريين .. وأضافت عندنا شهداء ومصابين فقدوا أبصارهم و12الف معتقل وضباط 8 ابريل وضباط الجيش الذين ساندوا الثورة وهم الآن بالسجون الحربية.

وأكدت سلمى إن الشعب المصري هو من يصنع الفنان وتساءلت أين هو من مصابي الثورة الذين يتسولون علاجهم, وأين هو من أهالي الشهداء.
ومن جانبه علق “والد الفنان تامر ” وقال إحنا كلنا مصريين ودم الشهداء غالى علينا لأنهم ودلانا مش بس اللي عايشين في أمريكا وتامر دا مصري.

وردت “سلمى أبو المجد ” عشان هو مصري هتفنا ضده عشان هو مصري مينفعش يقف يتنطط ويغنى واخواته بيموتوا.. وبرر والد تامر ما فعله نجله قائلا إن تامر اضطر لعمل الحفلة ذلك لأنه ملتزم بعقود وملتزم بحفلة وفرقه وناس دفعت فلوس فماذا كان يفعل وان تامر في بداية الحفل وقف دقيقه حداد على أرواح بورسعيد.. وعلقت سلمى كان باستطاعته أن يلغى الحفل أو يعتذر عنه لان مصر تعيش حاله حداد.. ودقيقه حداد مش كفاية يا تامر.

Post a Comment

 
Top