Botola Official Facebook Page

0
توصلت مباحث بورسعيد إلى تحديد عناصر أخرى من المشاركين فى الأحداث التي أعقبت مباراة الأهلي والمصري، وذلك بعد الاستماع لأقوال المزيد من شهود الواقعة.

ودعمت هذه الأقوال بسيديهات كاميرات التليفونات المحمولة التى تؤكد اشتراك هذه العناصر فى الأحداث، وأعلن اللواء سامح رضوان مدير أمن بورسعيد، أن تحريات المباحث توصلت إلى تحديد شخصيات هذه العناصر، وجار استخراج أمر الضبط من النيابة للقبض عليهم، وهم غير المتهمين الـ 12 الذين رصدتهم كاميرات المراقبة الموجودة بمدرجات ملعب المصرى. وأضاف مدير الأمن أن تحريات المباحث ستستمر للتوصل إلى كل العناصر التى شاركت فعليا فى أحداث المباراة.


على جانب آخر أصدر المستشار سامى عديلة المحامى العام لنيابات بورسعيد قرارا بحبس شاب يدعى هشام البدرى بعد التحقيق معه لاشتراكه فى أحداث المباراة بعد أن أدلى عدد من الشهود بأقوالهم حول مشاركته فى هذه الأحداث.

كما تقرر الاستماع لأقوال طاقم تحكيم المباراة والمراقبين ومدير النادى الأهلى بمقر النائب العام بالقاهرة خوفا على حياتهم أو تعرضهم لمكروه نظرا لحالة الاحتقان الموجوده فى بورسعيد على أن يتم ضم ملف أقوال طاقم التحكيم والمراقبين ومدير النادى الأهلى إلى ملف التحقيقات الرئيسية التى تتم بنيابة بورسعيد.

Post a Comment

 
Top