Botola Official Facebook Page

0
هند المغربى:- نظم عدد من الحركات والائتلافات الثورية بقنا حملة تحت عنوان "كاذبون" لعرض أسباب نزول الثوار إلى التحرير وميادين مصر فى 25 يناير، وشارك فى الحملة عدد من الائتلافات والحركات الثورية، منها ائتلاف شباب الثورة واتحاد الثورة المصرية بقنا والحزب المصرى الديمقراطى.

فيما قام منسقو الحملة بعرض فيلم تسجيلى عن أحداث ثورة 25 يناير ولقطات عن انتهاكات الأمن والمجلس العسكرى ضد الثوار بداية من 25 يناير 2011 حتى أحداث مجلس الوزراء.

وردد المتظاهرون عدداًَ من الهتافات منها "يا اللى بتسأل نازلين ليه .. هو بلدنا حصل فيها إيه"، "ارحل.. ارحل يا مشير"، فيما حمل عدد آخر لافتات تندد بحكم العسكر وتطالب برحيلهم، وقام البعض بتوزيع عدد من المنشورات الورقية التى تسرد أسباب نزول الثوار إلى التحرير وإلى الميادين الرئيسية يوم 25 يناير الحالى.

وقال عبد الرحيم السمان، منسق عام اتحاد الثورة المصرية بقنا، نزولنا للشارع مرة أخرى للتأكيد على ضرورة إجراء محاكمات حقيقية لقتلة الثوار، فحتى الآن لم يتم الحكم على أى شخص من قتلة الثوار، نريد محاكمات فعلية لهؤلاء القتلة الذين سفكوا دماء الأبرياء.

ومن جانبه قال مصطفى الجالس، عضو ائتلاف الثورة، إن الغرض من الحملة عرض انتهاكات المجلس العسكرى خلال العام الماضى، ولنؤكد إصرارنا على رحيل المجلس العسكرى وتسليم السلطة لرئيس منتخب.

Post a Comment

 
Top