Botola Official Facebook Page

0
سمير السيد:- أعلن "اتحاد شباب الثورة"، عن دخوله فى اعتصام مفتوح بميدان التحرير وعدد من ميادين مصر، لحين إسقاط النظام وتسليم المجلس العسكرى للسلطة، داعيا جموع الشعب المصرى إلى المشاركة في جمعة "العزة والكرامة" يوم الجمعة المقبل 27 يناير، للتأكيد على استمرار الثورة ومطالبة المجلس العسكرى بتسليم السلطة لسلطة مدنية، بعد أن فشل المجلس فى إدارة المرحلة الانتقالية، وللحفاظ على عزة الشعب المصرى.

وأكد بيان للاتحاد أن الثورة المصرية خرجت من أجل تحقيق العيش والعدالة والحرية للشعب المصري وليست من أجل أن تصل الحالة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية إلى هذا الحد، وذلك بسبب تشبث المجلس العسكري بالسلطة واستخدامه لنفس سياسة مبارك في إدارة الدولة".

وأشار الاتحاد إلى أن اليوم الأربعاء 25 يناير هو خير إثبات ودليل على استمرار الثورة وعلى أن الشعب المصرى سيستكمل ثورته حتى تتحقق جميع مطالبها.


وأعلنت غرفة عمليات الاتحاد، عن عدم حدوث أى تجاوزات، ووصول الأعداد المشاركة فى كل مسيرة من المسيرات التى خرجت من أغلب شوارع مصر اليوم إلى عشرات الآلاف ووصول الأعداد إلي الملايين بميدان التحرير وميادين مصر بالمحافظات، والتزام جميع هذه المسيرات، بالإطار السلمى.

Post a Comment

 
Top