Botola Official Facebook Page

0
قالت قناة "صدى البلد" إنها التقطت صورا لمنزل فريد الديب محامى الرئيس المخلوع حسنى مبارك، الذى وجدته مغلق تماماً وسط هدوء نسبى أحاط به بعدما شهد محيط منزله ليلة أمس، مظاهرات مناوئة له من قبل أهالى الشهداء وأخرى مؤيدة له من حملة "احنا آسفين يا ريس".
 
ونقلت "صدى البلد " عن سكان الشارع الذي يوجد به المنزل قولهم أن زوجة الديب تركت المنزل ليلة أمس بعد ما تحركت المظاهرات بعيدا عن منزلها دون أن تُعلم أحد بمكان أسرتها، حيث أتت إحدى السيارات الفارهة ونقلتها وما معها من حقائب سفر وتم إغلاق المنزل.. ولا يوجد أحد من الجيران يعرف هل خرجت أسرة الديب خارج البلاد ومعها فريد أم فقط نقلت مقر إقامتها إلى مكان غير معلوم خاصة بعد مفاجآت الديب في محاكمات الرئيس السابق مبارك ، وبعد هذا الصخب الذي أحدثته تلك المفاجآت على الرأى العام.



 
والتقطت "صدى البلد" صور لمكتب الديب بإحدي العمارات بشارع 26 يوليو بالزمالك وقد أزيحت من على واجهة العمارة التي يوجد بها مكتبه اللافتة الخاصة باسمه، 
 
وأوضحت القناة أنها علمت من المحيطين بالعمارة أن اللافتة أزيحت أمس بواسطة أشخاص ينتمون لمكتب فريد الديب بعدما تحركت مظاهرات أمام العمارة منددة بمرافعته لصالح الرئيس المخلوع.
 
فيما فسر بعض جيران العمارة الموجود بها مكتب الديب إزالة اللافتة الخاصة به وبمكتبه تجنبا لأى مشاكل قد تحدث من جانب أهالى الشهداء .





 

Post a Comment

 
Top