Botola Official Facebook Page

0
شعبان هدية:- كشف محمد فؤاد، مدير السياحة بشركة "أرت أوف ترافل"، أنه تم تحرير السائحات الكوريات الثلاث قبل قليل، حيث تسلمتهم سيارة تابعة للقوات المسلحة من الخاطفين، وهم فى طريقهم الآن إلى سانت كاترين للتواصل مع الفوج الكورى الذى كان برفقتهم قبل الاختطاف.

وأوضح مسئول شركة السياحة المسئولة عن الفوج الكورى، أن المفاوضات جرت اليوم بين مدير أمن جنوب سيناء اللواء محمد نجيب ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة بحضور مسئول من السفارة الكورية والخاطفين، وفى وجود بعض قيادات القوات المسلحة بالمنطقة، حيث تعهد الخاطفون بسلامة السائحات الثلاث وعدم إيذائهن.



فيما تولت القوات المسلحة تأمينهن لحين تسليمهن إلى الفندق الذى يوجد فيه الفوج الكورى، كما أكد منير فخرى عبد النور وزير السياحة، أنه تم إعادة التفاوض مع الخاطفين بعد توصلهم أمس إلى الاتفاق، وذلك فى حضور جميع المسئولين والقيادات الأمنية وتحت إشراف مباشر من وزارة السياحة وبتأمين وضمان القوات المسلحة.

ورفضت القيادات الأمنية بوزارة السياحة، الكشف عن تفاصيل التفاوض أو ما إن كانت الحكومة قدمت فدية للخاطفين أو نفذت مطالبهم بإطلاق سراح أحد المقبوض عليهم فى قضية محاولة السطو المسلح على بنك "كريدى أجريكول" بشرم الشيخ.


وكان مسلحون من بدو سيناء اختطفوا الجمعة، 3 كوريات يستقللن أتوبيساً سياحياً فى طريقهم من القاهرة إلى سانت كاترين.

Post a Comment

 
Top