Botola Official Facebook Page

0
شهدت القاهرة، يوم الأربعاء، 3 مشاجرات مختلفة في الشرابية وشبرا والمعادى، انتهت بمقتل شاب وإصابة آخر بطعنات بأنحاء متفرقة من الجسد؛ تبين من التحريات أن الواقعة الأولى كانت بسبب خلاف حول سعر أسطوانة غاز وانتهت بقتيل، والثانية بسبب معاكسة فتاة، والثالثة تعود لخلافات بين زوجين تدخل أنصار الزوج لمناصرته وأحضروا أسلحة نارية وبيضاء وتوجهوا للتشاجر مع أسرة الزوجة.
تحررت المحاضر اللازمة وأمرت النيابة بندب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة لبيان أسباب الوفاة وسرعة إنهاء إجراءات الدفن وتحريز المضبوطات في الواقعة الأخيرة.
 البداية في شبرا، حيث تلقى رئيس المباحث إخطارا من مستشفى شبرا العام بوصول أيمن خيرى 20 سنة بدون عمل؛ توفي فور إصابته بجرح طعني أعلى الفخذ الأيسر وجرح طعني بالصدر وجروح تهتكية متعددة بالقدمين، وبالانتقال لمكان الواقعة  تبين حدوث مشادة كلامية  بين المجني عليه و«أمير. س»، بسبب خلاف حول سعر بيع أسطوانة غاز، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض محدثا به الإصابة التي أودت بحياته.
وفي الشرابية، تلقى مأمور القسم إخطارا من مستشفى الساحل بوصول «محمد .ج» مصاب بجرح طعني شبه نافذ من الناحية اليسرى بالصدر وحالته خطرة ويصعب استجوابه، وبالانتقال وسؤال شهود العيان تبين حدوث مشادة كلامية بينه وبين «م  .س» بسبب معاكسته فتاة كانت بصحبة المجنى عليه تطورت إلى مشاجرة أشهر فيها المتهم سلاحا أبيض «مطواة قرن غزال» كانت بحوزته محدثا إصابة الأخير.
وفي المعادي، تمكن الطوف الأمنى المعين بمنطقة زهراء المعادى من ضبط «عيد .م» و«قمر .م» و«سالم .ع» و«محمد .ع» و«عمر .ا» و«ياسر .م» و«فرج .ن»؛ يستقلون سيارة وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء؛ وتبين أنهم في طريقهم للتشاجر مع أسرة زوجة شقيق الأول والثانى.

Post a Comment

 
Top