Botola Official Facebook Page

0
حذرت الإعلامية هالة سرحان من انتشار بعض الدعوات بين الشباب خلال الفترة الحالية، لارتداء قناع للوجه ''ماسك'' خلال المشاركة في مظاهرات يوم 25 يناير القادم التي دعت لها القوي السياسية، لمطالبة المجلس العسكري بإنهاء الفترة الانتقالية وتسليم السلطة للمدنيين.

وأكدت الإعلامية أن الدعوات تطالب الشباب بارتداء هذا الماسك والذي تم استخدامه في أحد الأفلام الأجنبية، وذلك بحجة حمايتهم وعدم الكشف عن شخصيتهم في مواجهة قوات الأمن، حتي لا يتعرضوا للقبض عليهم فيما بعد، حال تم تصويرهم من جانب كاميرات التصوير، وهو ما تؤكد أنه فخ يتم نصبه للشباب من الثوار الذين أعلنوا مشاركتهم في تلك الأحداث.
 
وبررت سرحان رفضها إقبال الشباب علي هذا الماسك الذي يتم توزيعه في تلك الفترة، بأن الغرض الحقيقي من وراءه هو عدم وضوح شخصية من يرتديه والخلط بين البلطجية والثوار في حالة حدوث اشتباكات، حيث طالبت الشباب بنزع القناع من علي وجه أي شخص يرتديه للتأكد من هويته.

وعرضت الإعلامية خلال برنامجها ''ناس بوك'' علي شاشة قناة روتانا مصرية الفضائية صورة للقناع الذي يتم توزيعه علي الشباب في تلك الفترة، قائلة: ''أدعوكم كأم ألا تقعوا في هذا المطب لأن هذا الماسك فخ للخلط بين الثوار والبلطجية خلال حدوث أي اشتباكات

Post a Comment

 
Top