Botola Official Facebook Page

0
إبراهيم أحمد:- لم يجد تاجر أمامه وسيلة للسيطرة على عدم افتضاح أمره على يد مديرة محل، سوى أن يتخلص منها بقتلها بمنطقة المقابر فى الخليفة ووضع جثتها داخل بطانية، وإلقائها بالمنطقة، واستولى على متعلقاتها، وذلك بعد اقتراضه منها مبلغا ماليا ومع مطالبتها له برد الأموال أوهمها بالزواج منها، فوافقت وظل يماطلها على الزواج حتى عاودت المطالبة الأموال منه، الأمر الذى دفعه للتخلص منها حتى لا ينفضح أمره.
المتهم
تفاصيل تلك الجريمة، بدأت بتلقى المقدم تامر جاد رئيس مباحث قسم شرطة الخليفة، بلاغا من "سيد. ع. م" 64 سنة، خفير، والذى أفاد بعثوره على جثة مجهولة لسيدة، فانتقل على الفور وبصحبته النقيبان فايز العشماوى وأحمد البندارى ضابطى المباحث بالقسم، وعثروا على الجثة ملفوفة داخل بطانية، وتبين بمناظرتها أنها لسيدة فى العقد الثالث من عمرها، ومصابة بجرح طعنى بالرقبة من الجهة اليسرى.
وبإخطار اللواء أسامة الصغير، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بسرعة إجراء التحريات للتوصل لهوية المجنى عليها، وكشف ملابسات الجريمة، ومن خلال فحص بلاغات التغيب فى الفترة الأخيرة، أمكن التعرف على هوية المجنى عليها بمعرفة شقيقها "طارق. ع. إ" 48 سنة، موظف، والذى أفاد أن شقيقته "رشـا" 33 سنة، تعمل مديرة محل، وأنها متغيبة منذ 22 يناير الماضى، وأنه حرر محضرا بتغيبها.


ومن خلال خطة البحث التى قادها العميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية، وشارك فيها العميد علاء السباعى رئيس مباحث قطاع الجنوب، والعقيد محمود فاروق مفتش مباحث فرقة الجنوب، أمكن التوصل إلى أن المجنى عليها على علاقة بـ"محمد. م. ع" 37 سنة، تاجر، وأكدت التحريات أنه وراء ارتكاب الجريمة.


تم إعداد الأكمنة وتمكن النقيب شادى الشاهد ضابط مباحث القسم، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للحادث، حيث أوضح أنه يرتبط بعلاقة عاطفية بالمجنى عليها، وأنه اقترض منها مبلغ 11 ألف جنيه، وعند مطالبتها له برد المبلغ عرض عليها فكرة الزواج منه، فوافقت وعدلت مؤقتا عن مطالبتها له بالأموال، مشيرا أنه ظل يماطلها لفترة طويلة، حتى عاودت مرة أخرى الإلحاح عليه، إما أن يرد إليها الأموال أو يتزوجها، وهو الأمر الذى دفعه للتفكير فى التخلص منها قبل أن تفضح أمره.



وأضاف المتهم فى اعترافاته أنه استدرج المجنى عليها، وطلب مقابلتها بحجة إنهاء خلافتهما، وفور حضورها اصطحبها إلى منطقة المدافن، وانقض عليها وتعدى عليها بسلاح أبيض "سكين" محدثا إصابتها التى أودت بحياتها، مشيرا إلى أنه قام بلف جثتها ببطانية وحصيرة وألقاها على مخلفات بناء وتخلص من السلاح المستخدم بالمنطقة، وفر هاربا نافيا استيلائه على مصوغاتها الذهبية، وتم بإرشاده ضبط عدد 4 هواتف محمولة ماركات مختلفة خاصة بالمجنى عليها أعلى سطح عقار بعين شمس، وبعرض المسروقات على أهل المجنى عليها تعرفوا عليها، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأحاله اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

Post a Comment

 
Top