Botola Official Facebook Page

3
نعتقد جميعا أن تناول الفاكهة يعني: شرائها، تقطيعها، ثم وضعها فقط لانه في أفواهنا. انها ليست سهلة كما تظن. من المهم أن نعرف كيف ومتى لتناول الطعام.
ما هي الطريقة الصحيحة لتناول الفاكهة؟
كما يعني عدم أكل الفاكهة بعد الطعام!بل ينبغي تناولها * الفاكهة ومعدتك فارغة.إذا كنت تأكل الفاكهة مثل ذلك، وسوف تلعب دورا رئيسيا لإزالة السموم النظام الخاص بك، سوف يمد الجسم بقدر كبير من الطاقة لانقاص الوزن وغيرها من أنشطة الحياة.
أكل الفاكهة على الأكثر أهمية. دعنا نقول انك تناولت شريحتين من الخبز وبعد ذلك أكلت شريحة فاكهة. شريحة الفاكهة على استعداد للذهاب مباشرة من المعدة إلى الأمعاء، ولكنها منعت من القيام بذلك.
في هذه الأثناء التعفن وجبة كاملة وتتخمر وتتحول إلى حامض. الدقيقة ثمرة يلامس الطعام في المعدة والعصارة الهضمية فان كتله كاملة من الطعام تبدأ بالفساد ....

 

لذا رجاءا تناول الفاكهة على معدة فارغة أو قبل وجبات الطعام! كنت قد سمعت الناس يشكون - في كل مرة كنت أتناول بها البطيخ أنا تجشؤ، عندما أكل دوريان معدتي ينفخ يصل، وعندما أكل الموز أشعر تشغيل إلى الخ، المرحاض - في الواقع كل هذه المشاكل لن تحدث إذا أكلت الفاكهة على الريق. ثمرة الفاكهة ستختلط مع غيرها من المواد الغذائية المتعفنة وتنتج الغاز، وبالتالي سوف تشعر بالانتفاخ!
شيب الشعر، الصلع، الغضب، والدوائر السوداء تحت العين كل هذه لن يحدث إذا كنت تتناول الفاكهة على معدة فارغة.
لا يوجد شيء مثل بعض الفواكه، مثل البرتقال والليمون والحمضية، وذلك لأن جميع الفواكه تصبح قلوية داخل أجسامنا، وفقا لهربرت شيلتون الدكتور الذين لم البحوث حول هذه المسألة. إذا كنت تتحكم بالطريقة الصحيحة لتناول الفواكه، فأنك ستملك كل من سر الجمال، طول العمر، الصحة والسعادة والطاقة والوزن الطبيعي.
عندما تحتاج إلى شرب عصير الفاكهة - شرب عصير الفاكهة الطازجة فقط وليس المعلب. حتى لا تشرب العصير الذي تم تسخينه. لا تأكل الفواكه المطبوخة لأنك لن تحصل على المواد المغذية المفيدة على الإطلاق. تحصل فقط على الذوق. فالطبخ يدمر الفيتامينات.
لكن تناول الفاكهة بكاملها أفضل من شرب العصير. إذا لا بد أن تشرب عصير، يشرب منه جرعة عن طريق الفم ببطء، لأنه يجب السماح لها الاختلاط مع اللعاب قبل بلعه. ويمكن أن تذهب في فاكهة سريع لمدة 3 أيام لتطهير الجسم. مجرد أكل الفاكهة وشرب عصير الفواكه طوال 3 أيام، وسوف تفاجأ عندما يقول لك أصدقائك كم تبدو مشرقا ومبتهجا!
الكيوي: صغيرة ولكن قوية. هذا هو مصدر جيد من البوتاسيوم والمغنيسيوم وفيتامين ه، والألياف. محتواه من فيتامين C هي أن مرتين من البرتقال.
التفاح: إن تفاحة يوميا تغنيك عن الطبيب؟ وعلى الرغم من إن التفاح يحتوي على نسبة منخفضة من فيتامين C، فإنه يحتوى على المواد المضادة للأكسدة التي تعزز من نشاط فيتامين (C) مما يساعد على خفض مخاطر وقوع هجمات سرطان القولون في القلب، والسكتة الدماغية.
الفراولة: تعتبر الفراولة فاكهه الحماية والوقاية. وتحتوي على أعلى نسبه مضاد للأكسدة بين أهم أنواع الفاكهة وحماية الجسم من المسببة للسرطان، الأوعية الدموية التي تعمل على تخثر الجذور الحرة.
ثمار البرتقال: أحلى دواء. أخذ 2-4 من البرتقال يوميا قد يساعد في الحفاظ على نزلات البرد بعيدا، وخفض الكولسترول، ومنع وأذابه حصى الكلى، وكذلك يقلل من مخاطر الاصابة بسرطان القولون.
ثمار البطيخ: أفضل وأروع فاكهه تقضي على العطش. يتكون من المياه بنسبة 92٪، وكما أنها محملة بجرعة عملاقة من الجلوتاثيون، والتي تساعد على تعزيز جهاز المناعة لدينا. كما أنها تشكل مصدرا رئيسيا لل- مكافح عامل أكسده مكافحة السرطان. المواد المغذية الأخرى الموجودة في البطيخ وفيتامين C والبوتاسيوم.
الجوافة والبابايا: أفضل الجوائز لفيتامين C. وهي الفائزين واضحة لنسبة عالية من فيتامين (C) .. الجوافة غنية أيضا بالألياف، مما يساعد على منع الإمساك. البابايا غنية بالكاروتين، وهذا جيد لعينيك.
شرب الماء البارد بعد تناول وجبة = السرطان! هل يمكنك تصديق هذا؟ بالنسبة لأولئك الذين يحبون شرب الماء البارد، هذا المقال مناسب لهم.

فمن الجميل أن يكون له قدحا من المشروب البارد بعد الوجبة الغذائية. ومع ذلك، فإن الماء البارد سوف يصلب المادة الزيتية التي استهلكتها توا. وسوف تبطئ عملية الهضم. مرة واحدة هذا 'الحمأة' يتفاعل مع الحامض، فسوف يتكسر وتمتصه الأمعاء أسرع من الطعام الصلب. وسوف يبطن الأمعاء. قريبا جدا، سوف يتحول إلى دهون وتقود إلى السرطان. فمن الأفضل شرب شوربة ساخنة أو ماء دافئ بعد وجبة الطعام.
ملاحظة مهمة وجدية حول النوبات القلبية "القلب الداخلي هجوم: (! هذه ليست مزحة) على النساء أن يعلموا أنه ليس كل أعراض الأزمة القلبية ستكون ألم الذراع الأيسر. انتبهوا إلى الألم الشديد في خط الفك السفلي. قد لا تشعر بألم الصدر أولا خلال فترة الهجمة القلبية. الغثيان والتعرق الشديد أيضا من الأعراض الاعتيادية. ستين في المئة من الأشخاص الذين يصابون بنوبة قلبية بينما هم نائمون لا يستيقظون. يمكن للألم في الفك يوقظك من نوم عميق. دعونا نكون حريصين ومدركين. ونحن نعرف أكثر وفرصة أفضل نتمكن من البقاء على قيد الحياة.
يقول أحد أطباء القلب لو أن كل من يحصل على هذا البريد يرسله إلى 10 شخصا، يمكنك أن تكون على يقين من أننا سوف تنقذ حياة إنسان واحد على الأقل.

Post a Comment

 
Top