Botola Official Facebook Page

0
أ ش أ:- أكد الدكتور محمد سليم العوا، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أن الأحداث والمجزرة التى وقعت أمس باستاد مدينة بورسعيد وراح ضحيتها أكثر من 70 شهيدا لن تكون الأخيرة وسيكون هناك أحداث أكبر ستمر بها البلاد.

وقال إن هذه الأحداث تقع نتيجة لوجود أعداء للوطن لا يريدون استقرار مصر، وكلما اقتربنا من تسليم السلطة وتحقيق الديمقراطية تشتد فيه الأحداث .

وأوضح العوا، خلال المؤتمر الجماهيرى الذى أقيم مساء الخميس بمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة ، أن هناك قوى داخلية وخارجية تدفع الأموال هدفها هو عدم تحقيق اهداف الثورة ، مثلما حدث فى احداث مجلس الوزراء والمجمع العلمى.

وتابع: فكلما نقترب نحو الديمقراطية مثل انتخابات مجلسى الشعب والشورى نجد أحداثا تخريبية تريد هدم مصر ولا يسعدها ان ترى انتخابات ومجالس منتخبة" ، مشددا على عدم السماح لهدم البلد من قبل القوى التى تحمل الأفكار الملوثة والمخترقة التى تريد أن تدير البلاد حسب أهوائها.

وطالب العوا باستخدام عقاب التكدير على رموز النظام البائد المسجونين بسجن طرة بمنع الموبايلات وأجهزة اللاب توب وتفتيش الزائرين فى الدخول والخروج لأنه عقب هذه الزيارات تحدث وقائع مؤسفة وغريبة بالبلاد .

وأبدى العوا سعادته البالغة باستقبال المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة للجهاز الفنى ولاعبي النادى الاهلى بالمطار ووعوده بإجراء تحقيقات فى أحداث بورسعيد، كما ابدى سعادته من حضور الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء وخمسة وزراء آخرين لجلسة مجلس الشعب الطارئة لمناقشة أحداث بورسعيد ، مؤكدا أنها سعادة مؤقته لن تنتهى إلا بانتهاء هذا المخطط الاجرامي.

وعن تسليم السلطة من المجلس العسكرى أكد العوا بأنه مع تسليم السلطة حسب الجدول الزمنى الذى حدده المجلس العسكرى طبقا للاجراءات التى تتم حتى الان ، رافضا تسليم السلطة اليوم من المجلس العسكرى لأن هناك العديد من الملفات المهمة والخطيرة التى تحتاج لوقت كاف لدراستها.

كما أكد العوا أن المجلس العسكري سوف يسلم السلطة فى الميعاد المحدد له 30 يونيو، مشيرا إلى أنه إذا كان لا يريد تسليم السلطة فما كان منه إجراء انتخابات مجلسى الشعب والشورى فى ميعادها المحدد.

Post a Comment

 
Top