Botola Official Facebook Page

0
تمكنت الأجهزة الأمنية بجنوب سيناء من إحباط محاولة اختطاف سيارة نقل أموال، كانت في طريقها لتسليم ملايين الجنيهات ومبالغ نقدية بعملات أجنبية كبيرة إلى شركتي بترول شهيريتين بجنوب سيناء.

كانت سيارة نقل قد خرجت من الدروب الجبلية، وعلى متنها 3 ملثمين، بحيازتهم أسلحة نارية، وأطلقوا وابلاً من الرصاص علي سيارة نقل الأموال (أمانكو) .


تمكنت القوة الأمنية المصاحبة لسيارة نقل الأموال من التعامل مع المتهمين، وإحباط محاولتهم. وأشارت المعلومات الأولية إلي مصرع أحد الجناة، لكن قائد السيارة تمكن من الفرار عبر الدروب الجبالية. وتجري الأجهزة الأمنية محاولة لضبطه، عن طريق مطاردات تستخدم فيها الشرطة الذخيرة الحية لضبط الجناة. كما تم تأمين سيارة نقل الأموال لتسليم المبالغ المالية لشركتي البترول.




حدثت الواقعة فى المنطقة الجبلية المتاخمة والتي تبعد عن مدينة الطور، نحو 20 كيلو متراً، حيث كانت السيارة في طريقها لمنطقة أبو رديس لتسليم الأموال هناك.

وقد تصادف عقب هروب الجناة، عودة السفير الهندي وزوجته من منطقة شرم الشيخ، مستقلاً سيارته الدبلوماسية، وأكد في بيان أصدره اشادته بتعامل قوات الشرطة المكلفة بتأمين سيارة نقل الأموال مع الجناة.


كما أكد علي قدرة الأجهزة الأمنية علي حفظ الأمن ضد الخارجين عن القانون، بالإضافة إلي انتشار الخدمات والتمركزات الأمنية علي طريق شرم الشيخ – القاهرة، والذي يضم عددا من القرى السياحية.


من جانبها، قامت الأجهزة الأمنية بنشر أوصاف السيارة التي كان يستقلها الجناة علي جميع نقاط التفتيش الموجودة بمنطقة الطور وشرم الشيخ، ورأس سدر، تحسباً لمرورها وإلقاء القبض عليها فوراً.

Post a Comment

 
Top