Botola Official Facebook Page

0
بدأت عناصر من القوات المسلحة والشرطة العسكرية فى الانتشار فى العديد من المحافظات لحماية الممتلكات العامة والخاصة وتأمين الطرق والمحاور الرئيسية والمشاركة فى ضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون.

يأتي ذلك فى إطار جهود القوات المسلحة لتأمين المجتمع واستعادة هيبة الدولة ومشاركة أجهزة الشرطة المدنية فى حفظ الأمن وعودة الانضباط داخل الشارع المصرى.


ففي نطاق القاهرة الكبري قامت المنطقة المركزية العسكرية بدفع عدة وحدات لتأمين المنشأت العامة والاهداف الحيوية وتنظيم دوريات متحركة تجوب الميادين والشوارع الرئيسية لدعم عناصر الشرطة المدنية والمساهمة في حفظ الامن وبث روح الطمأنينة لدي المواطنين، كما انتشرت العناصر الامنية للشرطة العسكرية من خلال دوريات ثابتة ومتحركة في مناطق متفرقة من القاهرة.
 
 وفى نطاق الجيش الثانى الميدانى تم دفع 46 دورية ثابتة ومتحركة في محافظات الاسماعيلية وبورسعيد ودمياط والدقهلية والشرقية وشمال سيناء للمساعدة في دعم الجهود الأمنية بتلك المحافظات.
كما قام الجيش الثالث الميداني بنشر عدة وحدات لتأمين الاهداف الحيوية والمرافق الهامة بمحافظة السويس، وتسيير 10 دوريات متحركة للشرطة العسكرية للمشاركة في تأمين مدن وأحياء المحافظة، ونشر 20 كمينا علي الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظة جنوب سيناء.
وفى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية تم دفع 20 دورية أمنية لمحافظات الإسكندرية والغربية وكفر الشيخ والبحيرة، كما قامت المنطقة الغربية العسكرية بدفع 20 دورية ثابتة ومتحركة بمدن مطروح وبراني والسلوم وسيوة، فضلا عن تشكيل 8 دوريات لتأمين مواقع حقول البترول في الصحراء الغربية.
وفى المنطقة الجنوبية العسكرية تم دفع 18 دورية ثابتة متحركة بمحافظات اسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والوادى الجديد.
وتشارك هذه الدوريات في معاونة الأجهزة الأمنية لوزارة الداخلية لتنفيذ الكمائن والدوريات الأمنية علي كل الطرق والمحاور المرورية في جميع محافظات الجمهورية لضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون لسرعة استعادة الأمن والانضباط في الشارع المصري..

Post a Comment

 
Top