Botola Official Facebook Page

1
قام تشكيل عصابي مسلح مكون من أربعة أشخاص، اليوم الأحد بالسطو على محل لبيع الذهب "الصيني" بشارع السنترال بوسط مدينة الفيوم، أحد أكبر الشوارع التجارية بالمحافظة، حيث اعتقد اللصوص أنه ذهب حقيقي، وعندما حاول صاحب المحل، مقاومتهم أطلقوا عليه النار، واستولوا على المشغولات الصينية وهربوا.

تمكن اللصوص من سرقة المشغولات الذهبية "الصينية"، المعروضة فى "الفاترينة" وفروا هاربين.

كان مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ من الأهالي بتعرض محل مشغولات ذهبية صينية الصنع بشارع "السنترال" لعملية سطو مسلح من مجموعة تحمل الأسلحة الآلية ومحلية الصنع.


انتقل لمكان الحادث مدير مباحث الفيوم وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة، وتبين إصابة صاحب المحل، واستمع الضباط إلى أقوال الشهود وقالوا إن أربعة من اللصوص اقتحموا المحل لسرقة المعروض بكميات كبيرة من المشغولات بفاترينة العرض.

وعندما حاول صاحب المحل، مقاومتهم وامتنع عن فتح الخزينة لسرقة محتوياتها أطلقوا عليه النار، واستولوا على بعض المشغولات صينية الصنع وهربوا.


وكشفت التحريات أن اللصوص خططوا لسرقة المحل للاستيلاء على المشغولات المعروضة على أنها ذهب حقيقي. وأثناء محاولة هروب الجناة تعطلت إحدى الدراجتين البخاريتين فأطلق الجناة النار بكثافة لإرهاب الأهالي وتمكنوا من الهروب.


أخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث، وسرعة ضبط الجناة

Post a Comment

  1. https://www.vatrena.com/c/2079
    اكبر تجمع من مشغولات ذهبية تجدة على فاترينا دوت كوم دليل عام واكبر محرك بحث محلى فى مصر

    ReplyDelete

 
Top