Botola Official Facebook Page

0
بدأ مجلس الشعب برئاسة الدكتور سعد الكتاتني مناقشة تقرير لجنة تقصي الحقائق حول أحداث مباراة المصرى والأهلي ببورسعيد فى الأول من فبراير الماضي، وقال الكتاتني أن التقرير الذى سيتم مناقشته هو مجرد تقرير مبدئي، وسوف يتم إعداد تقرير نهائي بعد ذلك.
حمَّل تقرير لجنة تقصي الحقائق التى شكلها مجلس الشعب حول مباراة الأهلى والمصري فى الأول من فبراير الماضي الإعلام الرياضي المسئولية الكبرى، عما حدث من شغب فى الملاعب الرياضية فى الآونة الأخيرة وصولا على مجزرة بورسعيد.

وقال النائب أشرف ثابت، وكيل مجلس الشعب، عن الفئات ورئيس لجنة تقصي الحقائق فى استعراضه للتقرير المبدئي للجنة أن الإعلام الرياضي عمل على تحميس الألتراس وزيادة تعصبهم دون أن يعمل على ترشيد أدائهم، وقال ثابت: أن الإعلام الرياضي التليفزيوني حوّل مباريات كرة القدم إلى ما يشبه المعارك.



وقال النائب أشرف ثابت أن قضية "الألتراس" تعتبر الآن من أهم القضايا التى يجب أن تكون لها معالجة خاصة، وقال أن شبكات التواصل الاجتماعي أصبحت تلعب دورًا كبيرًا فى تحويل مباريات كرة القدم إلى معارك بين شباب "الألتراس".

وقال أن مباراة المصرى والأهلي سبقها معركة بين الألتراس على موقع "فيسبوك"، وتناولت عبارات تهديد بين "ألتراس" الفريقين، وأسموها موقعة بورسعيد.

 

Post a Comment

 
Top