Botola Official Facebook Page

0
راتان جميل :- أثارت الأنباء عن تعرض مقبرة حفيد الرئيس السابق حسني مبارك لسرقة مقتنياتها ومحاولة سرقة جثمانه من جديد ملف مقبرة عائلة مبارك.
وتوحي المقبرة من اللحظات الأولي التي تقع عيناك على صورها والفيديوهات المنتشرة لها على بعض مواقع الانترنت بأنها إحدى مقابر قدماء المصريين،الذين كانوا يهتمون اهتماما كبيرا بتزيين مقابرهم، ويدفنون مع ملوكهم كنوزهم من الذهب والأحجار الكريمة، وتصاب بالدهشة عندما تكتشف أنها ليست لفرعون، ولكنها مقبرة عائلة الرئيس السابق محمد حسني مبارك.
فالمقبرة بها تكييف مركزي كما أن أرضيتها مصنوعة من الرخام المستورد وتوجد بها حجرة استقبال خاصة بالضيوف ملحق بها تليفون دولي، ومطبخ صغير لإعداد المشروبات يوجد به ثلاجة كبيرة لحفظ الفاكهة كما أن أرضية المقبرة مكسوة بالسجاد الإيراني الأحمر اللون وجدرانها من الرخام الطارد للذباب .
من جانبه، نفى مصدر أمني تلقي أجهزة الأمن أي بلاغات رسمية حول ما تردد عن قيام مجهولين باقتحام مقبرة حفيد الرئيس السابق حسنى مبارك وسرقة مقتنياتها بمدينة نصر .
وكانت أنباء قد ترددت عن قيام مجهولين الليلة الماضية باقتحام مقبرة محمد علاء مبارك حفيد الرئيس السابق بمدينة نصر وسرقة بعض مقتنياتها وإحباط محاولة لسرقة جثمانه.

Post a Comment

 
Top