Botola Official Facebook Page

0
بسبب النزاع علي قطعة أرض بمنطقة الكريمات بأطفيح نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين ستة أشخاص تبادلوا فيها اطلاق الرصاص مما أسفر عن مصرع ٢ وإصابة مثلهما وتمكنت مباحث الجيزة من القبض علي المتهمين الأخرين وضبط بحوزتهم الأسلحة المستخدمة في الجريمة .

كان اللواء كمال الدالي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقي اخطارا من الأهالي بمنطقة الكريمات بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص واطلاق الأعيرة النارية بينهما ، وعلي الفور أنتقل إلي مكان الحادث اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية .



وتبين من التحريات أن المشاجرة نشبت بين ٦ أشخاص بسبب النزاع علي قطعة أرض مساحتها ١٠ فدان ومملوكة للدولة ويريد كل طرف وضع يده عليها بالمخالفة للقانون ، وكان بحوزتهم ٦ بنادق ألية أطلقوا خلالها النار مما أحدث حالة من الذعر والرعب لدي سكان المنطقة ، وقد تمكن ضباط المباحث بإشراف العميدان رشاد نجم رئيس مباحث جنوب الجيزة ورشدي همام مفتش المباحث من السيطرة علي المشاجرة ووقف إطلاق النار حيث استطاعوا القبض علي ٢ من المتهمين ، بينما أسفرت المشاجرة عن مصرع ٢ وإصابة ٢ أخرين بطلقات نارية.

وأمر اللواء سيد شفيق مساعد مدير الأمن العام بنقلهما إلي المستشفي ووضع حراسة مشددة عليهما لحين شفائهما وامكانية استحوابهما ، وقد تم اخطار النيابة للتحقيق.

Post a Comment

 
Top