Botola Official Facebook Page

0
أيمن فاروق - هاني بركات :- ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة 3 أشخاص متهمين بتورطهم في حادث السطو المسلح علي شركة نقل أموال بشارع عباس العقاد بمدينة نصر، وإعادة820 ألف جنيه من المبلغ الذي تم سرقته، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل فرز بالشركة، وهو الذي خطط للجريمة. وقام شقيقه واثنان من أصدقائه بتنفيذها، بعد أن رسم لهم خريطة لتسهيل دخولهم وخروجهم من الشركة.

كان اللواء سامي لطفي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد أمر بتشكيل فربق بحث لضبط مرتكبي الواقعة، حيث تبين من التحريات التي أشرف عليها العميد عبد العزيز خضر مفتش مباحث فرقة مصر الجديدة، أن المخطط للواقعة عامل بالشركة يدعي أحمد حمدي" 25 عاما"، وتبين من فحص الخزينة المسروقة أن المبالغ من فئة العشرين جنيها وخمسة جنيهات، وهي النقود التي قام المتهم بفرزها، وبتضيق الخناق عليه اعترف بأنه خطط للواقعة والذي نفذها شقيقه ويدعي إسماعيل حمدي (20 سنة) بالاشتراك مع صديقه أحمد شوقي (21 سنة).


وتمكنت أجهزة الأمن من خلال عدة أكمنة أشرف عليها العميد محمد توفيق رئيس مباحث شرق القاهرة، وبقيادة الرائد محمد كمال القلاوي معاون مباحث قسم مدينة نصر أول، من ضبطهم بينما هرب اثنان آخرين هما إسلام يوسف، وعبد الغني يوسف.


واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة، وأنهما أخفيا الأموال داخل عشة فراخ أعلي المنزل الذي يقيمان به بمدينة الأمل بالأميرية، وأرشدا عن مكان وجود المبالغ المسروقة، حيت تم ضبط 820 ألف جنيه، والمبلغ الباقي وقيمته 50 ألف جنيه بحوزه المتهمين الهاربين، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبطهما.

Post a Comment

 
Top