Botola Official Facebook Page

0
محمود عبد الغنى وسيد الخلفاوى ورحاب عبداللاه:- تصاعدت ألسنة اللهب بشدة من الدور الثالث بمبنى مصلحة الضرائب العامة فى شارع منصور الذى تدور فيه الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن، وسعى المتظاهرون والأهالى لتحطيم البوابة الحديدية للمبنى فى محاولة منهم للصعود والمساهمة فى إطفاء الحريق، وقد نجحوا فى المشاركة فى عمليات الإطفاء.

وكون مجموعة من أعضاء حزب التيار المصرى وبعض شباب القوى الثورية لجانا شعبية لحماية مصلحة الضرائب التى اشتعلت فيها النيران، وقاموا بالتصدى للبلطجية واللصوص، وتمكنوا من استرجاع ماكينة عد نقود وأختام وأجهزة كمبيوتر ووثائق ومستندات ومحتويات أخرى، وتمكنوا من تسليمها لمسئول الأمن بالمصلحة، وقاموا بعمل محضر رسمى لتسجيل المقتنيات التى تم تسليمها.
مبنى مصلحة الضرائب
وقد ألقى المتظاهرون القبض على اثنين من اللصوص أثناء هبوطهم من مبنى الضرائب، حاملين بعض هاردات الكمبيوتر وبعض المسروقات الأخرى، والتى علمت "اليوم السابع" اسم أحد اللصوص والذى يدعى محمد طلعت، حيث كان لا يحمل أى إثبات شخصية سوى ورقة مكتوب عليها اسمه والمنطقة المقيم بها.

واعتدى عليهم عشرات من المتظاهرين بالضرب بالأيدى، فيما تدخل البعض الآخر للدفاع عنهم، ونقلهم إلى ميدان التحرير للتحقيق معهم من قبل اللجان الشعبية.



فيما حضرت منذ قليل 5 سيارات إطفاء للبدء فى عمليات الإطفاء للطابق الثالث من مبنى الضرائب، وذلك بعد هتاف مئات المتظاهرين فى شارع محمد محمود مع تقاطع شارع منصور مرددين "عايزين مطافى".

Post a Comment

 
Top