Botola Official Facebook Page

0
تُكثِّف الأجهزة الأمنية جهودها، لكشف غموض حادثي سطو مسلح شهدتهما القاهرة صباح اليوم، الأول بمنطقة التجمع الخامس، عندما داهمت مجموعة مسلحة مكونه من 7 أشخاص فرع بنك HSBC بالتجمع الخامس، واستولت علي المبالغ النقدية الموجودة داخل البنك ثم لاذوا بالفرار.
وأكد شهود عيان أن المجموعة المسلحة كانت تستقل سيارة جيب شيروكي سوداء اللون، وكانوا ملثمين، وعندما نزلوا من السيارة أطلقوا وابلاً من الأعيرة النارية في الهواء، تسببت في ترويع كل من كانوا متواجدين بالمكان من مواطنين وعاملين، وأحدث الجناة بعض التلفيات أثناء دخولهم وتهديدهم للموجودين بالمكان في البنك، ثم استولوا علي مبالغ مالية جاري حصرها، ولاذوا بالفرار.

أما الواقعة الثانية، فقد شهدتها منطقة حلوان، عندما قامت مجموعة مسلحة أيضًا (لم يتم تحديد عددها حتى الآن)، قامت باستيقاف سيارة نقل الأموال التابعة لشركة "أمانكو"، وهددت طاقمها واستولت من داخلها علي مبلغ 6 ملايين و100 ألف جنيه، ثم أحدثوا إصابات طفيفة بطاقم السيارة، وأتلفوا إطاراتها، ثم لاذوا بالفرار.


وتجري الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهودها حاليًا لكشف غموض الواقعتين وتحديد مرتكبيها من خلال المناقشات التي تجريها مع شهود العيان.

Post a Comment

 
Top