Botola Official Facebook Page

0
قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة الرئيس السابق مبارك إلى جلسة السبت المقبل، للاستماع إلى باقى مرافعة دفاع العادلى فى التهم المنسوبة لموكله بقتل وإصابة المتظاهرين ودفع محامى العادلى ببراءة موكله ومساعديه من التهم المنسوبة إليه،واستند إلى قرار النائب العام بحفظ التحقيق مع حوالى 500 ضابط، لعدم وجود أدلة سياسية على إحالتهم الى الجنايات.
وأشار إلى أن النيابة ذكرت فى مرافعتها أن هؤلاء الضباط هم الذراع الأيمن للعادلى، وبالتبعية فإن النيابة حفظت التحقيق ضدهم ولم تنسب إليهم أى اتهام، وإعتبر هذا دليل براءة من قتل المتظاهرين.

وتساءل محمد الجندى محامى العادلى، "لماذا لم يتم تقديم متهمين فى أحداث محمد محمود ومجلس الوزراء,.. وأن إحراق عدد كبير من سيارات الشرطة دليل على وجود نية مسبقة للنيل من الشرطة.


واستعرض حوادث الإعتداء على المجندين والضباط وقتلهم أثناء تأدية الخدمة، مؤكدا على أن اللهو الخفى هو من قتل الثوار والشرطة فى نفس الوقت، ونفى أن يتهم الدفاع الفلسطينيين وحماس بقتل المصريين، موضحا أن الطرف الصهيونى والاسرائيلى هو المتهم، وليس حماس التى قال عنها إنها جبهة المقاومة الحقيقة ضد الإحتلال الاسرائيلى لفلسطين.


ودفع الجندى بعدم قبول الدعوى الجنائية، لتلقى الفصل فيها، وطالب ببراءة العادلى ومساعديه من التهم المنسوبة إليهم.

Post a Comment

 
Top