Botola Official Facebook Page

0
رغم أن المشهد في ميدان التحرير اليوم شهد مشاركة من جميع القوى السياسية، إلا أن تواجد الفنانين لم يكن بالشكل الذي توقعه الكثيرون.

يبدو أن بعضهم اكتفى بنزوله يوم الاثنين الماضي حيث شاركوا في مسيرة "جبهة الدفاع عن حرية الإبداع"، والتي انطلقت من دار الأوبرا وصولاً إلى مقر مجلس الشعب، والتي نادوا فيها بإنهاء حكم العسكر إضافة إلى المطالبة بقدر أكبر من الحرية فيما يقدم من أعمال فنية أو ثقافية.



فخلال فترة الظهيرة تحركت مسيرة "جبهة الدفاع عن حرية الإبداع" من دار الأوبرا المصرية مروراً بكوبرى قصر النيل ووصولاً إلى ميدان التحرير، حيث تصدر المسيرة كل من: خالد يوسف، وشريهان، ومحمود قابيل وخالد صالح والدكتور عصام الشماع، وفاروق الفيشاوي، والتونسية هند صبري، والتى أمسكت بعلم بلادها وشاركت جموع المتظاهرين في هتافاتهم كما شارك في المسيرة كل من المخرج هشام الشافعي، وكارولين خليل وتيسير فهمي.

ومع انتهاء فترة الظهيرة انضمت بسمة وعضو مجلس الشعب الدكتور عمرو حمزاوى في مسيرة ضمت مئات المتظاهرين لكن الاثنين رفضا الحديث واكتفيا بتحية الموجودين في الميدان.


وعلى جانب آخر فإن عددا من الشخصيات البارزة نزلوا الميدان ولاقوا حفاوة وترحيبا كبيرا من قبل الشعب منهم الكابتن نادر السيد، والذي التف حوله الكثيرون فور دخوله إلى الميدان حيث جاء في مسيرة ضخمة تهتف ضد حكم العسكر، كما استقبل الجمهور الدكتور باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج" الذي كتب على صفحته بموقع تويتر منذ قليل "في المسيرة جه إخواني يعتذر لي ويحلف لي أن الإخوان بيحبوني، وبلاش أتضايق من هجوم البعض، قلت له الإخوان زي غيرهم الأصوات الغاضبة قليلة بس عالية".


من جهته حرص خالد أبو النجا أثناء وجوده في الميدان على نقل صورة حية للأحداث أولاً بأول عبر صفحته على موقع تويتر.

Post a Comment

 
Top